يستعد مشروع مشروع الملوك للعبة الرياضية في نيويورك من خلال صفقة في الكازينو

الأحدث هي شركة خيال مشروع الملوك العملاقة اليومية الخيالية. كجزء من توسعها في المراهنات الرياضية التقليدية ، تستخدم الشركة المراهنات الرياضية في ديل لاجو منتجع وكازينو في واترلو ، نيويورك. تسمح هذه الاتفاقية أيضًا لـ مشروع الملوك بتشغيل تطبيق وطني عبر الإنترنت والهاتف المحمول بمجرد أن يسمح القانون بذلك.

من المتوقع أن تكون اللعبة الرياضية بمثابة تمثيل ثانٍ لشركات الخيال اليومية ، مشروع الملوك و مروحة مبارزة. ، التي نمت بشكل كبير خلال سنواتها المبكرة ، وجمعت مئات الملايين من أصحاب رؤوس الأموال المغامرة وأغرقت رياضة المعجبين بجوائز بلغت قيمتها عدة ملايين. في السنوات الأخيرة ، أصبح احتمال تقديم ألعاب رياضية تقليدية مغريًا بشكل متزايد في ضوء المشكلات القانونية والاندماج الفاشل وتباطؤ النمو.

عندما ألغت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الحظر الذي فرضته الحكومة الفيدرالية على المقامرة في شهر مايو الماضي ، عينت مسودة مشروع “مدير المراهنات الرياضية” وأمضت أكثر من ستة أشهر في تطوير منتج للألعاب الرياضية.

السوق الحرجة

تعد نيويورك مهمة للشركات التي ترغب في دخول السوق الأمريكية الناشئة. وفقًا لدراسة أجرتها مؤخراً جمعية الألعاب الأمريكية ، لن تستضيف الألعاب الرياضية العام المقبل فحسب ، بل ستكون أيضًا ثاني أكبر سوق للمقاطعة ، تاركة كاليفورنيا فقط.

تترك العديد من الدول تراخيص الألعاب في كازينوهاتها التقليدية ، مما يعني أن هذه الشركات جديدة في هذه الصناعة. وقعت بادي باور الرهان معرض ، التي اندمجت عملياتها في الولايات المتحدة مع مروحة مبارزة مؤخرًا ، شراكة مماثلة مع تيوجا داونز كازينو ريزورت في نيويورك. لدى مشروع الملوك أيضًا شراكة مع منتجعات كازينو فندق في نيو جيرسي.

من المحتمل أن ينتظر سكان نيويورك حتى العام المقبل للقيام بمهام قانونية داخل الولاية. على الرغم من الجهود المتأخرة للتوصل إلى اتفاق ، اختتمت الدورة التشريعية للجمعية العامة في 20 يونيو في نيويورك بدون قانون جديد بشأن المراهنات الرياضية.

واقترحت مشاريع قوانين مماثلة لتلك الخاصة بمجلس النواب ومجلس الشيوخ المقامرة في شراكات مع الكازينوهات المملوكة للدولة ، بالإضافة إلى خيار الهاتف المحمول ، وهو معدل ضريبة بنسبة 8.5 ٪ ، وهو في الجزء السفلي من نطاق العديد من الولايات.

– و “رسوم النزاهة 0.25 ٪” ، الملوك المثيرة للجدل التي تسعى إليها بطولات الدوري الكبرى مثل الدوري الاميركي للمحترفين و ملب.

يقع ديل لاجو في منطقة بحيرات الأصابع في نيويورك ، وهو واحد من أربعة كازينوهات تجارية مملوكة للدولة. وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل شركاء بينينسولا باسيفيك ومجموعة مجموعة إدارة ويلموريت.

يجب أن يتم طرح المنتج الإلكتروني لـ مشروع الملوك ، والذي يسمح للمستخدمين باللعب من نفس الحساب والاستمتاع بألعاب رياضية رائعة ، في نيو جيرسي أولاً. أصدر المؤسس المشارك جيسون روبينز معاينة لتويتر الأسبوع الماضي. الشركة ، التي حققت مبيعات بقيمة 190 مليون دولار العام الماضي ، تقوم أيضًا بجمع الأموال للجولة الأخيرة من الاستثمارات المتوقعة قبل التمكن من التحول إلى المعلومات.